الربح من التيكتوك

طريقة الربح من الايف على التيكتوك للمبتدئين

الربح من الايف على التيكتوك هو اكثر طريقة مستعملة لتحقيق ارباح مهمة جدا حيث يمكن ان تقوم بي لايف دردشة او لايف دعم وكذلك لايف جولات وتحديات، لكي تتمكن من فتح الايف الخاص بك يجب ان تتوفر على 1000 متابع على حسابك فالتيكتوك فقط.

لاكن هناك امر مهم ان التيكتوك يخصم لك نسبة 70 بالمئة من الأرباح ان كان لديك فقط 1000 متابع لاكن ان كان حسابك فيه 10000 متابع هنا التيكتوك يخصم فقط 50 بالمئة من الأرباح.

السؤال المطروح كيف احقق الاكسبلور فالايف ؟؟

اكسبلور الايف يختلف على اكسبلور الفيديوات هدا ما سنتطرق اليه في المقالة بالتفصيل لكي تعم الفائدة، شرحنا في المقال السابق معنى حركة الاكسبلور حيث ان اساس الاكسبلور سواء فالايف او الفيديوات يعتمد على المشاهدة اذن :

1 الاحتفاظ بالجمهور :

 ببساطة ان يكون ويتواجد في البث مشاهدون يشاهدون البث

2 التكبيس :

يعتبر التكبيس او الضغط على الشاشة شيء مهم جدا حيث انه بمتابة التفاعل الذي يساهم في الاكسبلور بشكل مباشر فكل ما كان التكبيس مرتفع الايف يبدء بالصعود والظهور عند المستخدمين الأخريين.

3 التشير او البارطاج :

حركة مهمة جدا الهدف منها مشاركة الايف مع الأصدقاء لكي يلتحقوا بالبث، البارطاج او التشيير يكون بطرق مختلفة،  سواء ارسال الايف للاصدقاء على التيكتوك في رسالة بالخاص، او عملية نسخ الرابط وارساله للاصدقاء خارج منصة التيكتوك، انتباه يكفي فقط ان تنسخ الرابط مرة واحدة وتقوم بي ارساله لاداعي لنسخ الرابط 10 مرات او اكثر لي ان الرابط يبقى في الحافظة.

4 صناديق العملات :

 صناديق العملات او علبة الطنز مهمة جدا حيث يكون داخل كل صندوق عملات يربحها مشاهدون البث بعد فتحها تمكنهم من ارسال هدايا لي صاحب البث او الاحتفاظ بها، الصناديق او علب الكنز مهمة جدا في الاكسبلور كل مكان في البث صناديق كثيرة ترفع البث بشكل مهم جدا.

5 الهدايا :

 ارسال هدايا لي صاحب البث هيا حركة اكسبلور مهمة للبث حيث تساعد على لفت انتباه خورزميات التيكتوك للبث وتبدء الاخيرة بي اقتراح البث لي مستعملي التطبيق.

قاعدة اساسية عن تجربة في التيكتوك، يمكن الجزم على ان اكسبلور الايف على التيكتوك يكون من خلال عدد الصناديق او علب الكنز والهدايا المرسلة في البث، وايضا الهدايا المرسلة لي صاحب الايف والسبب ببساطة ان التيكتوك تطبيق ربحي يركز ويساعد الايفات التي عليها دعم مادي اكثر ويضعها في الواجهة لكي يرتفع عدد المشاهدين في البث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *