الربح من التيكتوك

طرق معرفة الاكسبلور على التيك توك 2023

يقاس التفاعل في تطبيق التيك توك بي معيار يسمى الاكسبلور سواء على الفيديوهات او البث المباشر، الاكسبلور Explore، كلمة تعني الاستكشاف استعملت من طرف المستكشفين وايضا العساكر، من هنا يتضح ان مفهوم الاكسبلور له علاقة قوية بعملية ظهور الفيديوهات الخاصة بك لي المشاهدين من اجل استكشاف ومعرفة محتواها، اضافة الى ذلك يعتبر الاكسبلور هو الاساس لي معرفة هل الفيديوهات الخاصة بك تطلع وتظهر في محركات البحث ويثم عرضها على عدد كبير من المشاهدين.
من هنا نستنتج ان الاكسبلور على الفيديوهات يتمتل في ظهور الفيديوهات الخاصة بك في المنصة الامنة لي التكتوك او ما يسمى ايضا بي “لك”، “pour toi”، او “for you” كما يظهر في الصورة. هدا هو الاكسبلور الخاص بالفيديوهات على التيكتوك.

مكان المنصة الأمنة ما يسمى بي لك، pour toi


السؤال المطروح، هو كيف اعرف ان فيديوهاتي اكسبلور ام لا؟
اذن اليكم طرق معرفة الفيديوهات اكسبلور ام لا ؟
– الطريقة الاولى:
يكفي ان تدهب الى الفيديو الخاص بك ثم تضغط على التعاليق سوف تجد على اليمين الاعجابات، اضغط على الاعجابات سوف تظهر لك لائحة المشاهدين الدين وضعوا اعجاب على الفيديو، من خلال الائحة ان وجدت ان هناك مشاهدون شاهدو الفيديو وليسوا اصدقاء عندك هدا يعني ان الفيديو الخاص بك ثم عرضه على مشاهدين جدد من خلال منصة الامان “لك”، هدا يعني ان الفيديو اكسبلور.
– الطريقة الثانية:

تدهب فقط لي احصائيات الفيديو ثم تنزل اخر خانة خاصة بي الاحصائيات مكتوب عليها “مصدر”، “source de trafic”، ان وجدت ان مصدر المشاهدات فيه نسبة من المشاهدات اتت من “لك” هدا يعني ان الفيديو الخاص بك اكسبلور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *