الربح من التيكتوك

حركة الاكسبلور على التيكتوك

الجميع يتكلم على الاكسبلور على التيكتوك او بالأحرى حركة الإكسبلور لاكن هناك عدة شروحات للاكسبلور تختلف من بلد لي اخر وايضا من مستخدم لي اخر، اليوم سوف نوضح حركة الاكسبلور على التيكتوك بشكل سهل وعقلاني.

اولا لي نفهم الأمر يجب معرفة ماذا تعني كلمة اكسبلور explorer  ببساطة تعني استكشف مصطلح كان يستخدمه الكشافة والعساكر لي استكشاف منطقة ما، اذن الاكسبلور تعني الاستكشاف.

السؤال المطروح كيف يعني استكشاف الفيديو؟

الجواب ببساطة مثلا حين تدخل على التيكتوك وتشاهد الفيديوات هنا تبدئ عملية الاستكشاف اي التعرف على الفيديوات تمام ولكي يكون استكشاف حقيقي ماذا تفعل اذن؟ تقوم ببساطة بمشاهدة الفيديو لكي تتعرف عليه.

من هنا ممكن ان نقول ان الاكسبلور يعتمد على:

1 مشاهدة الفيديو:

لكي نتكلم بالتفصيل على كل نقطة اولا يجب ان نعلم ان جميع التطبيقات تشتغل بنظام ربحي لكي تستفيد ايضا، لي هدا جميع الفيديوات سواء في التيكتوك، اليوتيوب، الفيسبوك، وغيرها من التطبيقات تعتمد على عرض الفيدوات الأكثر والأعلى مشاهدة في الواجهة من خلال هدا نستنتج ان اساس الاكسبلور هو المشاهدة. بدون مشاهدة ليس هناك اكسبلور او ترند اوك

2 التفاعل مع الفيديو:

علاوة على ذلك وانت تشاهد تبدء تتفاعل مع الفيديو والتفاعل مع الفيديو يكون سواء عن طريق وضع اعجاب بالفيديو، ايضا كتابة تعليق، مشاركة الفيديو ورسله في رسالة بالخاص، نسخ رابط الفيديو، حفظ الفيديو في المشاهدة الاحقة، اعادة النشر، عمل ديو بالفيديو.

يمكن ان تقوم فقط بحركة او اثنين وانت تشاهد الفيديو مايساعد على نشر الفيديو لي ان خورزميات التطبيق تلاحظ تفاعل على الفيديو فتبدء بعرضه كمقترح في الواجهة التي تسمى في التيكتوك pour toi

والخطئ الشائع ان البعض يعتقد ان حركة الاكسبلور هيا الاعجاب بالفيديو، تعليق، اعادة النشر، نسخ الرابط والقيام بكل هدا، لا خطئ فالاكسبلور يعتمد كما ذكرنا اولا على مشاهدة الفيديو والتفاعل مع الفيديو بحركة او حركتين والأحسن الاعجاب ووضع تعليق فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *