سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

في Minilikom ، نأخذ خصوصيتك على محمل الجد. تحدد سياسة الخصوصية هذه أنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها عند زيارة موقعنا على الويب.

المعلومات التي نجمعها

عندما تزور موقعنا على الويب ، قد نجمع بعض المعلومات الشخصية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

معلومات السجل: نقوم بجمع معلومات السجل حول زيارتك ، مثل عنوان IP الخاص بك ونوع المتصفح ونظام التشغيل وصفحات الإحالة / الخروج والطوابع الزمنية. تُستخدم هذه المعلومات لإدارة الموقع ، وتحليل الاتجاهات ، وجمع المعلومات الديموغرافية.

ملفات تعريف الارتباط: قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة مخزنة على جهازك تساعدنا على تحسين وظائف الموقع وفهم كيفية تفاعل الزوار مع موقعنا. لديك خيار تعطيل ملفات تعريف الارتباط في إعدادات المتصفح الخاص بك.

معلومات الاتصال: إذا قدمت طواعية معلومات الاتصال الخاصة بك ، مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ، من خلال نموذج الاتصال بموقعنا على الويب ، فسنستخدم هذه المعلومات للرد على استفساراتك أو تقديم المعلومات المطلوبة.

استخدام المعلومات المجمعة

يمكن استخدام المعلومات الشخصية التي نجمعها للأغراض التالية:

تحسين تجربة المستخدم: قد نقوم بتحليل المعلومات التي تم جمعها لفهم كيفية تفاعل المستخدمين مع موقعنا وإجراء تحسينات لتحسين تجربة المستخدم وتحسين المحتوى.

الاتصال: إذا قدمت معلومات الاتصال الخاصة بك ، فقد نستخدمها للتواصل معك والرد على استفساراتك وتقديم المعلومات ذات الصلة.

الامتثال القانوني: يجوز لنا استخدام معلوماتك أو الكشف عنها إذا لزم الأمر للامتثال للقوانين أو اللوائح أو الإجراءات القانونية المعمول بها أو الطلبات الحكومية القابلة للتنفيذ.

مشاركة البيانات والجهات الخارجية

نحن لا نبيع أو نتاجر أو ننقل معلوماتك الشخصية إلى أطراف ثالثة ما لم نحصل على موافقتك أو يطلب منا القانون ذلك. ومع ذلك ، قد نشارك معلوماتك مع مزودي خدمة الطرف الثالث الموثوق بهم الذين يساعدوننا في تشغيل موقعنا الإلكتروني وإدارة أعمالنا ، طالما وافقوا على الحفاظ على سرية هذه المعلومات.

AdSense والإعلان

قد نستخدم Google AdSense لخدمة الإعلانات على موقعنا. تستخدم Google ، بصفتها بائعًا خارجيًا ، ملفات تعريف الارتباط لخدمة الإعلانات بناءً على زيارات المستخدمين لموقعنا ومواقع الويب الأخرى. يمكنك معرفة المزيد حول كيفية استخدام Google للبيانات وإدارتها في سياسة الخصوصية الخاصة بهم.

اختياراتك

لديك الحق في الوصول إلى معلوماتك الشخصية التي نحتفظ بها لدينا أو تحديثها أو حذفها. إذا كنت ترغب في ممارسة أي من هذه الحقوق أو لديك أي مخاوف بشأن خصوصيتك ، فيرجى الاتصال بنا باستخدام المعلومات الواردة أدناه.

التغييرات على سياسة الخصوصية هذه

نحتفظ بالحق في تحديث أو إجراء تغييرات على سياسة الخصوصية هذه في أي وقت. سيتم نشر أي مراجعات على هذه الصفحة بتاريخ تمت مراجعته. نحن نشجعك على مراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري.

اتصل بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن سياسة الخصوصية الخاصة بنا أو ممارسات موقعنا على الويب ، فيرجى الاتصال بنا على [عنوان البريد الإلكتروني] أو من خلال نموذج الاتصال الخاص بموقعنا على الويب.

باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على شروط سياسة الخصوصية هذه.

هذا مجرد نموذج لسياسة الخصوصية. تذكر أن تقوم بمراجعتها وتخصيصها لتعكس بدقة ممارسات جمع بيانات موقع الويب الخاص بك وتتواف