الربح من التيكتوك

اربح من TIKTOK

التيكتوك حاليا اصبح من بين التطبيقات الأكثر استعمالا على المستوى العالمي، وايضا يعتبر من التطبيفات الأولى التي توفر ارباحا مهمة جدا ودخل مالي مرتفع لمستعمليها من خلال عدة طرق للربح، في هدا المقال سوف نشارك معكم الطرق الشرعية التي يوفرها التيكتوك للربح والتي تختلف من بلد لي اخر.

أولا، يجب معرفة شيء مهم هو ان التيكتوك تطبيق يختلف من بلد لي اخر فمثلا في دول الخليج هناك عدة مزايا واضافات لا تتوفر في دول افريقيا، وايضا في بعض الدول الأوربية هناك الربح من المشاهدة او ما يسمى بي البيطا ( BETA). لي هدا ممكن القول على ان كل بلد وله طرق ربح مختلفة عن الأخر بي شروط مختلفة ايضا، ثانيا يمكن القول على ان سياسة التيكتوك الربحية هيا الاخرى تختلف من حيث نسبة اقتطاع الأرباح فالتيكتوك يستفيد من نسبة 75 بالمئة ان كان الحساب لا يتعدى 10.000 متابع، ويستفيد من 50 بالمئة من الأرباح المحققة للحسابات التي تتعدى 10.000 متابع.

كما سبق الذكر هناك عدة طرق للربح من التيكتوك ومن بين هاته الطرق نجد:

  • الربح من هدايا البث المباشر: حيث يمكن لي اي مستعمل التيكتوك ان يفتح بث مباشر ويربح من الهدايا التي تصله من طرف المشاهدين، حيث يكفي فقط ان يتوفر على حساب يصل الى 1000 متابع من اجل فتح البث المباشر.
  • الربح من هدايا الفيديوات: طريقة حديثة فعلها التيكتوك سنة 2022 حيث يمكن ارسال هدايا في التعليق بشرط ان يكون صاحب الحساب لديه 10.000 متابع، وحسابه نشيط في الشهر الأخير، وأهم شيء ان يكون حسابه حساب شخصي ويحقق شروط السن مع احترام سياسة التطبيق.
  • الربح من سلاسل التيكتوك: ميزة هيا الأخرى جديدة للربح حيث يكفي فقط على كل مستعمل ان يضع فيديوات مدتها الزمنية تتعدى دقيقة ويقوم بي بيعها بثمن يبدء من دولار ولا يتعدى 100 دولار كأغلى سلسلة للبيع، حيث يشترط على صاحب الحساب ان يتوفر على حساب يتعدى 1000 مشترك، ويكون حسابه حساب نشيط في الشهر الأخير ويحترم السن وسياسة التيكتوك فقط.
  • ميزة الاشتراك في النجمة: طريقة مرتبطة بالبث المباشر حيث يمكن لي اي مشاهد في البث ان يشترك في النجمة الخاصة بصاحب البث مقابل مبلغ مالي شهري لا يتعدى 6 دولار.

يجدر الذكر على ان هاته الطرق التي سبق ذكرها هيا الطرق الربحية المتوفر حاليا في تاريخ كتابة المقال والمتواجدة بالخصوص في المغرب.

فيديو شرح توضيحي لي طرق الربح من التيكتوك:

4 thoughts on “اربح من TIKTOK

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *