الربح من الأنترنيتالربح من التيكتوك

ادوات تعزيز مباراة الايف على التيك توك 2024

ماذا تعني ادوات تعزيز المباراة ؟

ادوات تعزيز المباراة يستطيع المشاهدون استخدامها لتقديم دعم أكبر لمبدع الايف أو الفريق المفضل لديهم لربح مباراة تحدي.

حيث يجري توزيع أدوات تعزيز المباراة عشوائيا على أفضل ثلاث مساهمين داعمين لمبدع الايف أو الفريق الفائز خلال مباراة الايف.

ادوات تعزيز المباراة الخالية تشمل : قفاز التعزيز، الضباب السحري والوقت الاضافي

قفاز التعزيز:

بإمكان قفاز التعزيز مضاعفة نقاط المباراة التي يساهم بها المشاهدون عن طريق إرسال الهدايا، ويستمر لمدة 30 ثانية، بالاضافة الى ذلك عندما يبدأ تأثير قفاز التعزيز خلال مباراة الايف، توجد فرصة بنسبة تصل إلى 30 بالمئة لمضاعفة نقاط المباراة مقابل الهدايا المرسلة بمقدار يضاعف 5 مرات،

مع العلم في حال إرسال قفاز التعزيز عدة مرات خلال المباراة سيبدأ التأثير حسب ترتيب الإرسال، المضاعفات لا تتجمع وتزيد بزيادة عدد قفازات التعزيز، ايضا خلال مباريات الهدايا المحدد سيعمل قفاز التعزيز فقط على الهدايا المحدد.

الضباب السحري:

يمكن الضباب السحري إخفاء نقاط مباراة مبدع الايف عن مبدع البث المباشر المنافس ومشاهديهم، يستمر تأثيره لمدة 30 ثانية، في حال إرسال الضباب السحري عدة مرات ، سيبدأ التأثير حسب ترتيب الإرسال. خلال مباريات الفرق، سوف يستفيد زملاء مبدع الايف في الفريق من تأثير ادوات الضباب السحري عند إرسالها.

وقت إضافي:

أداة الوقت الإضافي تمكن من زيادة مدة المباراة بعشر ثوان، ولكنه لن يمنع أيا من مبدعي الايف من إنهاء البث المباشر أو الانسحاب من المباراة، سيبدأ تأثير أدوات الوقت الإضافي فورا بعد إرسالها، مع العلم لا يمكن زيادة مدة المباراة بأدوات الوقت الإضافي أكثر من 3 مرات.

كيف أستطيع الحصول على ادوات تعزيز المباراة؟

الحصول على ادوات تعزيز المباراة يثم بشكل تلقائي، حيث ربما يحصل افضل 3 داعمين ومساهمين لمبدع الايف او الفريق الفائز عشوائيا على ادوات تعزيز المباراة، وذلك في جال كان هؤلاء الأشخاص لا يزالون يشاهدون البث المباشر، مع العلم ان صلاحية ادوات تعزيز المباراة تنتهي بعد 5 ايام من وضعها في حقيبة الظهر، ولا يمكن استخدام ادوات تعزيز المباراة سوى في مباراة قادمة لدعم مبدع الايف الذي تلقيت خلال بثه على هذه الأدوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *